jeudi 4 septembre 2014

قوانين الدماغ 2: قانون التفكير المتساوي

رأينا سابقاً (نشاط العقل الباطن) أنه بمجرد التفكير في شيء، فإن دماغك ينشره من نفس النوع،فيتح كل الملفات التي لها علاقة بما تفكر فيه؛ لديك مشكلة مع شخص ما، سوف يأخذ حقا عقلك كافة الملفات العقلية التي تحتوي على تجارب سيئة مع هذا الشخص منذ الولادة لاثبات ان كنت على حق .. الخ (لمزيد من التفاصيل انظر الصفحة: نشاط العقل الباطن

الآن مع قانون التفكير المتساوي فالدماغ  سوف يبدأ بفتح كافة الملفات  العقلية الموجودة اللتي لها علاقة بهدا  الشخص أو أي شخص أخر الخ...  على سبيل المثال،  عندما  تفكر في خيانة صديقك لك و تركز عليها، عقلك  سوف يدكرك ب كل لمرات  اللاتي قام فيها شخص ب خيانتك،بل أكتر من دلك سوف يبحت لك عن جميع تجارب لخيانة اللاتي صادفتها مند ولادتك. 

هذا هو بالضبط ما يحدث عندما يكون لديك مشكلة في العمل، وإذا قمت بالتركيز على المشكلة فسوف تبدأ لاحظت كل ما يزعج، وتفسير ذلك على أنه مشكلة،فتصبح لديك مشاكل في الشارع، معك الأصدقاء والعائلة و الجميع. فتبدأ تقول! ليس لدي حض المشاكل تتساقط علي مرت واحدة! 

لذلك عندما تفكر في النجاح، والسعادة،فعقلك  عقلك سوف يدعمك و يساعدك على الحصول على ما تريد، من خلال فتح كل ما يمت إلى النجاح، سوف تبدأ تلاحظت المعلومات، في التلفزيون، والصحف، والأصدقاء، كتاب مكالمة هاتفية ... المعلومات التي تفتح لك أبواب إلى النجاح والسعادة .. 

لقد  استنتجتم مثلي كيف  أن الافكار تأثير على حياتنا،يجب أن تعرف أنك سيد عقلك وليس العكس،  فلقد خلقة الله لخدمتك  لتنفيذ أوامرك! حمايتك و أخذك إلى السعادة، إلا إذا تقررت عكس ذلك! يمكن أن توجه إلى حيث تريد لتحقيق النتائج التي تريدها. 

كن حذرا  فيما أنت تفكر! كن إيجابيا في تفكيرك، لتفتح أمامك أبواب السعادة الحقيقية. 


نراكم قريبا أصدقائي 


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire