vendredi 8 août 2014

دماغنا الخارق : أول خطوة



مرحبا عزيزي، يا أصدقائي، إخواني ... 


لفترة طويلة، فكرت كيف يمكن أن أكون مفيد للبشرية، ماذا يمكنني أن أفعل لمساعدة الحد الأقصى الممكن من ألناس، وتبادل علمي .. قررت اليوم المساعدة من خلال شبكة الانترنت، من خلال المقالات، وأشرطة الفيديو، وآمل أن تصل  رسائلي لاكبر عدد ممكن .كل معلومة يمكن أن تغيير ربما حياتك،لتحملك إلى عالم انجاح.

سأحاول من خلال هاد الموقع أن أشارككم تجربتي، و العلم اللدي حصلت عليه،وأقدم  لك أخي  العصارة على شكل مبسط وسهل للفهم وبطريقة تجعلك تستفيد أكتر .

منذ طفولتي، وأنا أدرك أن الإنسان هو المخلوق الوحيد في العالم، اللدي يتوفر على دكاء خارق.  و بالضرورة هناك حكمة وأسرار وراء دلك، فالإنسان لديه شيء خاص ومميز يجعله اعضم مخلوق فالكون إلى أن يرت الله الارض ومن عليها.


هذا هو السبب في أنني بدأت من سن مبكرة لإجراء البحوث على البشر، وخصوصا على الدماغ البشري التي تجعله المخلوق الأكثر ذكاء. قرأت العديد من المقالات والكتب وشاهدت أشرطة الفيديو، محاولاً فهم الحد الأقصى عن دماغنا ، كلما قرأت أكثر كلما اندهشت أكتر فأكتر. لا يمكنك تخيل مدى قوة وسرعة دماغنا .. أنه يتجاوز حدود الخيال. 

لقد توصل العلماء إلى تحصيل الكتير عن دماغنا، وتمكنو من إنشاء علوم جديدة لمساعدتنا في شتى مجالات الحياة. 

في هذا الموقع،  اخترت أن أشارككم معرفتي و تجاربي التي تعلمتها عن واحدة من أقوى العلوم التي يمكن أن تغير حياتك 180 درجة.هو علم البرمجة العصبية اللغوية . أقدمه لكم بطريقة سهلة ومجانية .

سوف نتابع خطوة بخطوة طريقنا إلى النجاح، وسأشرح كيف يمكنك تحسين حياتك، إذا كنت ترغب في الإقلاع عن التدخين، وتحسين مهارات العمل الخاص بك، و النوم بسهولة. لخفض وزنك، وتحسين صحتك، وتحسين الاتصال مع المجتمع و علاقتك مع الله، وإزالة التوتر من حياتك، تغيير ماضيك، وبناء مستقبلك، ومحو أحزانك، الألم، تحسين الذاكرة ، والعديد من الدروس الفنية الأخرى.. 

سأحاول تسجيل الدروس على شكل فيديوهات .. حتى تتمكن من الاستماع والإستفادة أثناء قيادة سيارتك، وممارسة الرياضة ... الخ ( ما يسمى بالوقت مزدوج) الحياة أكتر سهولة مما كنت تعتقد :). 

سوف أترجم مقالاتي لتصل رسالتي إلى أكبر عدد من الناس في العالم. 

و إلى أن ألقاكم مرة أخرى، أتمنى لكم كل السعادة والنجاح. لا تترددو في الاتصال بي إذا لزم الأمر أو ترك تعليق سأجيب عليكم في  أقرب وقت ممكن ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire