mercredi 13 août 2014

مقدمة عامة حول برنامجنا

مرحبا بالجميع، 

 كما وعدتكم، لقد انتهيت من تصميم أول حلقة :). 
وهذه الحلقة الأولى ستكون لمحة عامة عن البرنامج الدي سنواصل خطوة خطوة حتى نصل إلى أهدافنا،العيش الحياة السعيدة؟ مستعدين!هيا بنا! 

في مسارنا سوف نرى معا: 

الحلقة 1: مقدمة: سوف يتم كتابة المحتوى في هذه المقالة. 
الحلقة 2: القوة الروحية: سنرى في هذه الحلقة،أهمية اتوكل على الله لتحقيق النجاح لحقيق،ما هي مصادر الطاقة التي ستساعدنا لتحقيق اهدافنا وأحلامنا؟ سنرى عدة معلومات رائعة وجيد قيمة،تكاد ترير حياتك باكملها إنشاء الله

الحلقة 3:القدرات الغير محدودة للإنسان: سنرى معا،مدى عضمة دماغنا وقدراته elغير محدودة ، سوفنكتشف القوانين الرئيسية التي يتبعها المخ (قانون الجذب، قانون الرسائل، قانون الانعكاس، وقانون نشاطات العقل الباطن.. ...)، وسوف نرىكيفة أن الإنسان  هو مخلوق قوي جدا، قادر على تحقيق المعجزات؟لمدى أتكلم عن هدا كله،لكي لا تقل أبداً أنا وتتبعها شء سلبي (أنا ضعيف، أنا لا أستطيع، أنا مكتئب، الخ ..)  انك تدمير نفسك ب طريقة لاواعية! عندما تقول ذلك،دماغك سوف ينفد أوامرك بطريقة تلقائية،سوف يساعدك على تحقيق ما تقول ،سوف يجعلك ما تريد، فاشل ناجح...أو أضعف إنسان،أكتر إكتئابا.. أجل! فعقلك لا يعرف الفشل، ... لا تفوت هذه
الحلقة...

الحلقة 4: المفهوم الداتي: في هذه الحلقة سوف نرى معا كيف يمكننا تغيير واقعنا، حياتنا  نعم يمكنك! سوف نكتشف أنه من الممكن، يجب أن تعرف أنه  داخل المفهوم الداتي ستجد الادراك داخله ستجيد (مبادئنا، قيمنا، ومعتقداتنا ..) ، فالإدراك هو  اللدي يعطي  معنى للأشياء،فهو بدلك يشكل لغة داخلية، هده اللغة هي المسؤلة عن إنتاج المشاعر، والمشاعر يؤدي إلى السلوك، يبني السلوك الواقع،! تريد تغيير حياتك، واقعك؟ غيير أفكارك غير ادراكك! 

الحلقة 5: المتل الاعلى الداتي: دعونا نرى كيف كل واحد منا لديه الصورة الذاتية ، من المهم جدا أن يفهم هذا لأنه الصورة الذاتية هي السبب الدي يجعلك تبدأ مشروع و لا تنهيه،تبدأ اتباع نظام غذائي لتنقص من وزنك دون اكماله، بدء كتاب و لا تنهيه، يجعلك عصبيا أو هادئ، و اتق من نفسك أو لأ،  yaj3alok تقلع عن التدخين تم الرجوع إليه ..... 

الحلقة 6: تحقيق الدات... :)؟ 

الحلقة 7: الثقة في النفس: هل من الممكن؟ نعم حتى أسهل!  تمارين عملية وفعالة تحقق نتيجة سريعة. 

الحلقة 8:الإدراك و أنواعه: الإدراك الداخلي، خارج، سلبي، إيجابي ..  الفرق بين القدرات والامكانيات...

الحلقة 9: العادات: هنا وصلنا إلى نقطة حيث يمكننا أن نفهم كيف تبنى العادات، وكيف يمكننا تغيير عاداتنا، واستبدال عادة سيئة بجيدة، وتغيير ما نريد فينا، هل حدة ممكن؟ نعم، سترى :) يستغرق وقتا طويلا؟  لا! أقل من ساعة واحدة في الإقلاع عن التدخين على سبيل المثال! بالنسبة لأولئك الذين يقولون: آه هذا هو الوهم! المستحيل. حسنا، هل نسي أن دماغنا هو أربع مرات أسرع من سرعة الضوء و الدماغ هو لمثال على تكوين لعادات) يلزمك فقط تعلم تقنية! لا تقلق وأريك و أعلمك كيف  تفعل دلك بسهولة! 

الحلقة 10: القيم 
الحلقة 11: الحاجاة الأساسية العشرة للإنسان. 
الحلقة 12: القرار:؟ كيفية اتخاذ القرار، .. قرار أو خيار، يجب ربط القرار بالمسؤلية؟ لا تفوت هذه الحلقة. 
الحلقة 13:القتلة الخمسة  اللوم والنقد والمقارنة، الشكوى، المماطلة، هؤلاء الخمسةيدمرن طاقتك دون أن تدرك للأسف، ساوضح كيف في هذه الحلقة. 
الحلقة 14: قوة التغيير: كيف لإحداث تغيير، وكيفية السيطرة على التغيير! حلقة خطيرة! 


بعد هذه14 حلقة ( ربما أكثر اعتمادا على مدة التسجيل) سنرى! بعد تخطي كل هذه الخطوات، وتعلم الكثير من المفاهيم والتقنيات الحقائق العلمية ... أستطيع أن أؤكد لكم وأهنئكم!أنت الان قادر أن تسيطر على  حياتك و تحقيق التغيير الحقيقي للنجاح، إلى السعادة! لم لا تكون قادرة على مساعدة العديد من الأشخاص الآخرين حولك، وأنا واثق ومتأكد،أنك قادر على تحقيق المعجزات! 

وصلنا إلى نهاية هذه المقالة، لا تتردد في ترك تعليقاتكم، سأجيب بقدر الإمكان. 

أراكم قريبا أصدقائي :)


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire