mardi 16 septembre 2014

قانون التركيز خطير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 هذا القانون من أخطر قوانين  الدماغ، لأنه إما سوف يعمل معك أو ضدك! 

هذا هو القانون الذي يؤدي إلى الطلاق والانفصال عن شركاء، والانعزال عن الأصدقاء، والاكتئاب، والإجهاد، والنجاح في العمل أو العكس،يجعل لديك أصدقاء أو لا،يجعلك تعيش في سعادة / تعاسة . 

عند التركيز على شيء، فإنه يؤتر على مشاعرك، حكمك، سلوكك و حتى نتائجك، ويولد ثلاثة أشياء (الإلغاء، التعميم،التخيل). 

يجب أن نعرف أن الدماغ الواعي يمكن أن يركز فقط على فكرة واحد في نفس الوقت، فإنه تلقائيا يلغي كل شيء آخر و يقوم بتعميم الفكرة اللتي تركز عليها (قانون نشاطات لعقل الباطن وقانون التفكير المتساوي) و يساعدك  على تخيل نفسك في المستقبل و أنت تطور هده الفكرة. 

على سبيل المثال علاقتك مع افضل صديق لك،في يوم واحد أو مرة واحدة قد يحصل فيها سوؤ تفهم، تعارض أفكار أو أراء بينكما. الآن مع قانون التركيز، وإذا ركزت  على المشكلة على فكرة.  فسيقوم عقلك بإلغاء كل الماضي، وفتح جميع تجارب سيئة مع صديقك ((قانون نشاطات لعقل الباطن) ويقوم بفتح كل التجارب السيئة المشابهة التي مررت بها ما جميع الناس  منذ  ولدت (وقانون التفكيرالمتساوي) وسترى مستقبلك معه مع مزيد من المشاكل و الصراعات. 

مثال آخر: المطعم المفضل: مرة واحدة فقط يتم تقديم لكم أكلات من نوعية رديئة، على سبيل المثال سوف تجد حشرة في طبقك . حسنا، إذا قمت بالتركيز على ذلك،سيقوم عقلك بإلغاء الماضي كله و التعميم وتتخيل في المستقبل و هم يقدمون لك  طبق أسوأ ... 

رأيتم كيف أن هذا القانون يشكل خطرا إذا ما لم نتحكم فيه ونجعله يخدم لمصلحتنا 

لاحظ أنه يستخدم هذا القانون في التجارة والتسويق والإعلان، والإدارة، وغيرها من المجلات ... 

يمكنك التعميم مصيبتك، إلغاء سعادتك وتخيل مستقبلك حزين جدا. 
يمكنك التعميم سعادتك، إلغاء مصيبتك وتخيل مستقبلك مليئة بالسعادة. 

 أنت الذي يقرر 

نراكم قريبا



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire