jeudi 11 septembre 2014

قوانين الدماغ 4: قانون الانعكاس

السلام عليكم

كل ما يحدت لك  في الحياة هو انعكاس العالم الداخلي الخاص بك. 

عندما يقال لك لك أنك سيئ ، أنك غبي،  أنك عديم فائدة أنك لا تفهم..عموماً عندما يقال لك أشياء سيئة، إذا ترك الأمر يؤتر فيك،فاعلم أنك يجب أن تعمل على تغير ادراكك للأشياء، مفهومك الداخلي وتقوية عالمك الداخلي  
هذا ما يفسر أن هناك أشخاصا آخرين إن قلت  لهم الشيء نفسه، فإنهم لا يتؤثرون على الإطلاق لأن لديهم العالم الداخلي قوي ومتوازن

إن العالم الخارجي لا يؤثر على الناس ولكن يظهر ما بداخلهم (المثل الهندي) 

إذا كنت ترغب في المساعدة في تغيير شخص ما يجب مرافقته، وتظهر له القدرات المحدودة التي يتوفر عليها و تفتح آفاقا له، ولكن لا نقول له ما يجب القيام به لأنه سوف يصبح مرتبط بك يعول عليك  ! 

عندما   تقول  أنا عصبي لأول مرة، فإن الدماغ  سيجعلك عصبي   10٪ على سبيل المثال. 
عندما تقول لي أنا عصبي للمرة 2  . سوف يستمر الدماغ وسيبدأ من 10٪  ليصل بك إلى 20٪. 
عندما تقول لي أنا عصبي للمرة 3 سوف يستمر الدماغ وسيبدأ من 20٪  ليصل بك إلى 30٪. 

ادا كررتها مرت عديدة ستصبح تكيف عصبيوة تصبح العصبية تخرج بطريقة تلقائية حتى تصبح كالمجنون عندما  تتعصب. 



تعلم  أن تعطي لنفسك مصادر الطاقة الإيجابية، قل  ل نفسك ، أنا وسيم / جميلة، وأنا قوي / أقوى، وأنا قادرة، أنا أفضل، وأنا الذكية (ه)، أنا جذابة، سوف تنجح.. أنا سعيد، أنا ... متوازنة. 

تعلم السيطرة على أفكارك، والطاقة الخاصة بك 


قل لنفسك دائماً العبارات الإيجابية،كن وتصان من نفسك و من قدرتك،  قل لنفسك عبارات إيجابية وكأنها  ستحدث بالفعل، يمكنك حتى تخيل أن ماتريده يتحقق،وتستحضر الإحساس الدي ستحسه عندما يتحقق ماتريد ،قرر هده لعبارات كل يوم مرت عديدة قبل نوم ومباشرة بعده،تدكر أن التفكير غير محدود في الزمان ،ولا الطاقة ،ولا المكان ولا المادة،أطلق لعنان لفكرك ودعه يساعدك على تحقيق أحلامك.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire