mardi 16 septembre 2014

ثلاث مرات أسرع من سرعة الضوء

مرحبا، 

هل تعرف أنك أفكارك؟

تريد تغيير حياتك، غير أفكارك، صورتك الداخلية. 

إذا كنت تقول دائماً، أنا فشلت، أنا وحيده، وأنا لا أحب نفسي،أنا لست محبوب وأنا لست ودية،أنا مكتئب، أنا ضعيف، أنا لا أستطيع، أنا عصبية ..؛وتقرن معها شعور قوي، وقمت بتكرار  ذلك عدة مرات، فستصبح برمجة عصبية تخرج تلقائيةفة يعتقد عقلك و يؤمن بما تقوله على نفسك،فيكرس كل قدر ا تك الخارقة لتلبية رغباتك ، فيجعلك أحسن مكتئب على وجه الارض ،أحسن وحيد ،أكتر عصبية ...تدكر أنا دماغك لا يعرف الفشل

أنت بالتأكيد لا تريد ذل؟ 

 ادن فماذا تفعل لتحقيق  ما تريد؟ 
ماذا تفعل بأيامك؟ 
ما الرياضة التي تزاول؟ 
اي كتاب تقرأ في الآونة الأخيرة؟ 
كم من الناس ساعدت؟ مساعدة  كل يوم؟ 
هل تبتسم؟ 
هل أنت تسامح بسرعة؟ 
... 

أعرف أنك لست تلك الصورة اللتي قمت بإنشائها في داخلك، ولا أنت لعنوان اللدي اعطته لنفسك أو أعطاه الناس لك.. 

من أنت؟ 

 أفضل مخلوق في الكون 
 الأنبل 
 الأذكى 
 دماغك هو ثلاث مرات أسرع من سرعة الضوء! 
 قادرة على معالجة الملايين من المعلومات في الثانية الواحدة. 
 قلبك يدق 100،000 مرات في اليوم دون أن تلاحظ أو تتدخل 
 يتم تجديد الكبد كل ستة أسابيع 
 أنت مجموعة من المعجزات 


.... 

هل تعرف كيفية استخدام هذه القدرات الغير محدودة؟ 

أعلم أنه إذا كنت لا تستخدم قدراتك الغير المحدودة، فإنها سوف تعمل ضدك! 

تسجيل هذه الحلقة قريباً ... انتظرو ني، لا تذهبو بعيدا، قد تحصل  على معلومة واحدة تكون قادرة على تغيير حياتك 180 درجة :) 


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire