vendredi 5 septembre 2014

دائما تلك الأفكار السيئة ..


دائما تلك الأفكار السيئة .. 

  إذا كان لديك  تفكير إيجابي، فسوف تكون قادرة على تحقيق جميع الأهدافك. 

سيتم طباعة بقوة في اللاوعي الخاص بك في واقع ملموس من حياتك. تذكر دائما أن كل ما ترغب   فيه هو موجود فيك

وتجمع أفكارك والأفكار معا، وتعطي الواقع لأحلامك. 
السبب الوحيد لفشلكم في الماضية (وليس الفشل!) هل الخوف وعدم اليقين، والمعتقدات الخاطئة، وعدم الثقة بالنفس، والغيرة، وعدم الإدانة. 

الدماغ كما كنا بالفعل رأينا سابقاً، لا يعرف الفشل،وأن لديه قدرات غير محدودة،وقلنا أنه  على استعداد لتقديم المساعدة و تلبية رغباتكم،فيجب عليك فقط أن تعرف كيف تأمره ب ماتريد و أنت وا تق  من قدرات دماغك ، حتى أولئك الذين وجدو ا لفشل في حياتهم فهو نجاحٌ بنسبة لأدمغتهم،فهو فقط ساعدهم ليكون ما يريدون ببساطة. 

الدماغ (العقل الباطن) لا يفهم معنى ما تريد منه، انه يقدر ما طلبته فيقوم بحساب + و - اللاتي قمت بربطها بالأشياء أفكارك معتقداتك كل مايدور بدهنك  الخ .. إذا وجد دماغك أن عدد (+)،أكبر من عدد (-) فسوف يساعدك على تحقيق ما قمت مرتبطه ب(+) .متلاً أن تقول أن فاشل أن ضعيف أن منبود لا أحد يهتم لحالي وتقول أن انسان لطيف ومهدب.هنا برغم من أشياء ايجابيات التي تعتقده على نفسك فدمارك سيساعدك لأنجحك في أشياء التي تقوله على نفسك  لأنها القطر عدد برغم أنها ليست في صالحك

لا أتصور أن حياتك واقع حياتك هوة مقدر،قدرك مكتوب لكن واقعك أنت تصنعه وخلق كل شيء في اللاوعي الخاص بك. 

  تعلمو، أصدقائي  أن توقظو القوى الخارقة اللتي تظل كامنة فيكم، ويمكنك تغيير مسار حياتك من خلال تحويل الأفكار السلبية إلى إيجابية. 

  أنت تعلم أنه لا وجود في الكون لمخلوق واحد له الجانب الإيجابي فقط أو سلبي فقط! هده بالفعل واحدة من أسرار الكوننا، لماذا نركز ادن على الجانب السلبي من الأشياء ؟ مع العلم أنه عندما كنت تفعل ذلك، فعقلك سيدعمك وستلاحظ فقط الاشياء  السلبيةفي كل مكان،وتصبح حساساً لالجانب السلبي من الأمور، عليك فبطل سوف ترى حياتك باللون الأسود (قانون نشاطات العقل  اللاوعي والفكر المتساوي رأيناهم sabi9an ). لماذا ادن التفكير السلبي؟ 

ليس لديك أي سبب لعدم الحصول على ما تريد، لأن كل شيء تريده ومجود في الأفكار التي تحمل دائما في عقلك. 

لا تفكر في الفقر والمرض وسوء الحظ بل والثروة والوفرة والصحة والسعادة. 

كن متصل بالطاقات داخلك،تق ب قدرتك ألا محدودة ف أنت اعضم مخلوق عنا الله. 

غير أفكارك تغير  حياتك. 

 قدرات اللاوعي يجب عليك فقط أن تتعلم اللغات لتواصل معها
هناك  تقنيات سوف نتعلمها معاً يمكنك استخدامها على نحو فعال: التنويم المغناطيسي الذاتي متلاً 

كما لو كنت تتحدث مباشرة إلى العقل الاوعي  فتعطيه أوامر، فلسوف يعمل  على تنفيد أوامرك  24/ 24.. 

 قم بزراعة سعادتك، وسوف تعرف التوازن في حياتك. 

تجعلك كائنا جديد، الذي هو خالق الحياة. يمكنك جعل حياتك تحفة! 

يمكن إستعمال التصور العقلي أيضا يسمح لك أن تنجح بسرعة في مشاريعك وتحقيق كل أهدافك. والمبدأ هو أن ترى نفسك كما تريد أن تكون، وعندما يتم تحقيق أهدافك. 

ترى السعادة والارتياح وكاانة يصل بالفعل. سوف تتفاجأ بقوة هذه التقنية. 

التنويم المغناطيسي الذاتي تساعدك على الافراج عن العديد من القوى التي تظل كامنة داخل لك لتحقيق النجاح بشكل أسرع مما كنت تتوقع. 

الجمل الإيجابية أو اقتراحات الذاتي، محفورة في العقل اللاوعي تساعدك النجاح في جميع المجالات. يجب أن تكون سيد أفكارك، لذلك عليك أن تكون سيد حياتك. 

سوف أقوم  بتسجيل دروس أعلمك فيها بالضبط كيفية إستخدام التنويم المغناطيسي الذاتي والسينما العقلي وغيرها من التقنيات التي هي فعالة جدا في الواقع لقد استعملت بنفسي لتغيير اتجاه حياتي. 

أتمنى لكم التوفيق كل ما تريد. 


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire