mercredi 17 septembre 2014

معلومات هامة جداً


مرحبا، 

هذا المقال أكتبه فقط لإرسال رسالة سريعة ولكنها فعالة جدا لأن معظمنا يسبب الكتير من ضرر لنفسه وللناس بطريقة غير واعية! 

عندما تقول أنا ضعيف، أنا عصبي، أنا غير قادر ... 

عموماً  أنا شيئا+ سلبيا 

فإنك على وشك أن تقوم ببرمجة نفسك، بتكرار ماتقوله لنفسك وخصوصاً عندما تربطه بشعور قوي، فسوف يتكون لديك رابط دهني فيعتصد دماغك بما تقول و يفعل كل شيء لتلبية طلبك،  فيقوم باستخدام القدرات الغير محدودة التي أعطاها الله لك لتلبية طلباتك ، تدكر أخي أنا دماغك خلق عبداً لك لخدمتك و لتنفيد أوامرك! 

يجب أن تعلم أيضاً أنا الانا هي غير محدودة في زمان والمكان وطاقة والمادة 

وبدلك عندما تقول لنفسك  أنا مكتئب أنا عصبي أنا فاشل أنا حزين ، يعني دلك لعقلك أنه يجب أن يجعلك عصبي ،فاشل،حزين ...في  كل وقت، في أي مكان، أي مادة و بكل الطاقة الممكنة! فتصبح العصبية تخرج بتلقائية كالأكل وشرب.

 أن تتخيل ماذا يعني ذلك؟ هدا هو التدمير الذاتي! 

أرجوكم اخواني أن تبدأ من الأن و تقرر بصفة جدرية أن لا تقول  أنا شيئا+ سلبيا  ! 


يمكنك استبدال ذلك على سبيل المثال، لدي صعوبة في القيام بذلك ... أو أنا قوي، أنا أجمل ... 

أعلم أن لكل مشكلة هناك حل، والحل هو في كثير من الأحيان في المشكلة! 

أعرف أن الكون هو في تغير مستمر ويمكنك توجيه هذا التغيير نحو التحسن! 


 ستجدون المزيد من التفاصيل في الحلقات (1, 2 ،3,4 و 5

لا تتردد في ترك تعليقك 

نراكم قريبا


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire